الأحد، 3 يناير 2010

مقتطفات من كتاباتي الشعرية





شلونكم شخباركم حبايبي؟مساءكم ورد وفل وربيع ان شالله مع هالاجواء الحلوة

هذي شوية من الاشعار اللي اكتبها من فترة لي فترة اضافة للخواطر اللي اهي تمثل الجزء الاكبر من كتاباتي لكن اهني راح احط لكم

 الكتابات الشعرية والمرة الياية الخواطر ان شالله:)

أهديكم هذي الباقة وان شالله تعجبكم لانها من القلب:

لما اشتاق لأهلي وحبابي فعمان أقول:

تعبت من أشواق تعذبني                   تعبت من فراقن يبهدلني
ليت الأبام تركض ولشوفكم تفرحني    ليت ولكن الصبر سلواي في غربتي

ولما افارقهم اقول:

لاضاق صدري وبكيت              ودمعت عيني وشكيت
زال همي لابك التقيت                 اه من فرقا خل له صفيت
وش يصبرني ليومن لك حتريت    لكن امني قلبي ليومن فيه التقيك

هذي كانت عبط بيني انا ورفيجتي بالمسنجر والهام فوري من عقلنا للكيبورد يعني ماكنا كاتبينها من قبل وهذي موهبة احمد ربي عليها:



انا:
قلي ياحبيبي ليه كل هذا تخون
رفيجتي:
والله ما خنت في عمري يوم هو حبيبي بدا وانا المظلوم

انا:
ياحبيبي ليه الخيانة بعد كل الوعود

انا وش سويت لاجل تاخذ قلبي وماتعود

رفيجتي:

خنت بوعودي لاجل حبيبي يحس فيني لو يوم
انا:

ليه تجرح وأنا المشاعر فيني لك تصدق وتددووم
رفيجتي:

كانك صادق أعترف بحبك يا حبيبي وخل فعايلك تزيل كل الهموم
انا:عترفت ولكن غدرت بقلب لك يصون

حقوق الطبع محفوطة لدى الندى النقي  منعا للبوق وسلااامتكم








3 التعليقات:

Sarah يقول...

هههههههه ذكرتيني كان ابداع بس جدا استمتعت لما تجادلنا شعريا :)

جمعية الباحثين والتدريسيين الجامعيين - العراق يقول...

شكرا على المدونة

ابحث يقول...

شكرا جزيلا على هذة المقالة الجميلة

إرسال تعليق